شراء عقار في تركيا

شراء عقار في تركيا


قبل شراء أي عقار في تركيا , ننصح عملائنا بأخذ  بعض النقاط في عين الاعتبار، لمساعدتهم على إتمام من عملية البيع بطريقة سلسة وآمنة :

تعرف على تركيا : تأكد من حصولك على فكرة كافية عن مختلف المدن و المناطق في تركيا. واطلب المساعدة من مستشار  المبيعات  لتحديد أفضل الخيارات التي تتناسب مع طلباتك و أهدافك.


حـدد غايتك
 : حدد غايتك من امتلاك العقار في تركيا، سواء كان ذلك للاستثمار ،قضاء الاجازة الصيفية ، الانتقال للعيش   . البدأ  من هذه الخطوة سيوفر لك الوقت ويساعدك في العثور على ما كنت تبحث عنه بشكل أفضل .


شاهد بنفسك
 
: احرص على ترتيب زيارة لموقع العقار المقترح، والقيام بجولة تفقدية للحصول على فكرة واضحة وكاملة عن المنطقة و ميزات المشروع ، مما يساعدك في اتخاذ القرار الأنسب .


اختر وكيلك 
: اختر الوكيل الموثوق والمناسب الذي يستطيع إيصالكم إلى أقوى العقارات الاستثمارية و شركات الإنشاء الموثوقة بالاضافة إلى أفضل المشاريع المتاحة في السوق, اعتمد على المشاريع المطروحة من قبل الوكيل  .


عقد الشراء 
:
إذا نال المشروع المقدم إعجابك واتخذت قرار المضي قدما في عملية الشراء، سيتم تنظيم عقد بيع بينك وبين شركة البناء ، لضمان حقوق الطرفين ، و اجراءات استلام العقار وفقا لأحكام وشروط متفق عليها كموعد التسليم وغيرها .


خدمات ما بعد البيع
 : تأكد من أن وكيلك سوف يساعدك على التعامل مع عملية الحصول على سند الملكية للعقار (طابو)، وتسجيل المياه والكهرباء والغاز والهاتف، والإجراءات الضرورية الأخرى.


مصاريف أخرى
 : إضافة إلى سعر الشقة الاساسي يجب على الشاري أن يأخذ بعين الاعتبار إضافة 4.5%  كمصاريف إضافية منها الطابو والاوراق القانونية لإتمام عملية الشراءو الاستفسار عن كافة المدفوعات والضرائب التي يجب أن تدفع أثناء وبعد عملية الشراء.


رقم ضريبي وحساب مصرفي
 
: بعد إتمام عملية الشراء يجب الحصول على رقم الضريبي في تركيا من خلال التسجيل في مكتب الضرائب المحلي، كما يفضل فتح حساب مصرفي مما يساعد في تسهيل جميع العمليات المالية الخاصة بك، مثل دفع الأقساط أو الفواتير لشقتك.

 


شراء عقار في تركيا