آخر الأخبار والمستجدات في سوق العقار التركي

اشترك في قائمتنا ليصلك جديد سوق العقارات التركية أولاً بأول

الموصياد تُنظم مؤتمر “فيزيونير 17”

تنظم جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موصياد MÜSİAD” قمة رؤى القطاعات التركية (Vizyoner 17)، وذلك في تاريخ 11-12 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري بمركز المؤتمرات في فندق “واو” بإسطنبول.

وسيشارك في المؤتمر الذي يعد خارطة طريق لتركيا التي تعد واحدة من أسرع الدول نموا في العالم، وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي براءت البيرق، والمتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن، ورئيس هيئة البحوث التكنولوجية التركية سلجوق بيرقدار، ورئيس جمعية الموصياد عبد الرحمن قان.

ويحضر المؤتمر كذلك رئيس غرفة تجارة إسطنبول إبراهيم جاغلار، وعضو مجلس رؤساء منصة تركيا الرقمية البروفيسور صديق يارمان، ورئيس المجلس الإداري لشركة ألطناي لتكنولوجيا الروبوتات هاكان ألطناي، وعميد جامعة إسطنبول التقنية البروفيسور محمد قرجا، والأستاذ المساعد في جامعة إسطنبول شهير مصطفى أوزيل، والعديد من الكتاب والأكاديميين ورجال الأعمال.

وسيتناول مؤتمر فيزيونير الثاني، مفهوم “التحول” باعتباره أهم عنصر من عناصر الوجود في المستقبل، تحت عنوان “تركيا الجديدة في العالم المتحول”، لماذا التحول؟ وكيف يتم التحول؟ وإلى أين التحول؟

وأشار رئيس جمعية الموصياد عبد الرحمن قان، إلى أن موصياد كمنظمة مدنية وكجمعية لرجال الأعمال، مستعدة دائما للتعاون والعمل من أجل انطلاقة تركيا وتحقيق مستقبل أكثر ازدهارا، قائلاً: “نحن كمنظمة لدينا 86 فرع لنا في تركيا و181 خارج تركيا في 68 دولة، ومن خلال هذا المؤتمر، سنعمل بجد، وسوف ننتج أكثر لنبني استراتيجية التحول للوصول إلى تركيا المستقبل والحصول على غد أفضل.”